مواقع تورت للتلغيم و جلب الضحايا -- العشارات في اليوم ---- حصريا .

                                     السلام عليكم شباب 



 1 - اليوم معي مواقع جديد و متفاعلة في هذه الايام --- جلب الضحايا العشارات في اليوم 
هي افضل مواقع التورنت التي سجل اعجابها من قبل الجمهور برفع افلام و العاب و شتى مجالاتها و انواعها . 
هناك مواقع تتطلب ان تستعمل VPN لكي تسجل حساب في الموقع . اضغط هنا لكي تحصل على VPN مجاني لمدة يومين  . 
1- ملاحضة  : يجب ان يكون السيرفر مشفر . 

1 / THE PIRATE BAY / VPN


خليج القراصنة هي واحدة من الرموز القرصنة الرئيسية. وكان موقع تورنت لا على الانترنت في بداية عام 2015، وكان للتعامل مع ثورة الموظفين. ومع ذلك، فإنه سرعان ما استعاد الملايين من المستخدمين بعد عودة ناجحة تعمل من هيدرا أسماء النطاقات حتى الأسبوع الماضي.

 TORRENTZ / VPN /  / 2


وقد Torrentz تورنت محرك الفوقية البحث الرائدة لسنوات عديدة. على عكس المواقع الأخرى واردة في قائمة Torrentz لا تستضيف أي ملفات أو روابط سيل المغناطيس، لكن الموجهات الزوار إلى الأماكن الأخرى على شبكة الإنترنت. يستخدم الموقع عدة أسماء النطاقات مع org. و eu كونها الأكثر شعبية.

3 / RARBG


كان RARBG، التي بدأت بها باعتبارها تعقب البلغارية، الوافد الجديد العام الماضي ويستمر لأشعل النار في المزيد من الزوار. تم حجب الموقع من قبل المملكة المتحدة مقدمي خدمات الإنترنت في العام الماضي، والذي وضعه على قدم المساواة مع معظم المواقع الأخرى في أعلى 10.

4 / 1337X 


وقد 1337x تقليديا المدفوعة باعتبارات المجتمعات المحلية موقع تورنت ولكن قبل عدة اسابيع معظم مدراء ومشرفي التخلي عن السفينة بسبب مخاوف أمنية. السنة القادمة سيتضح ما إذا كانت 1337x يمكن أن تبقي الوضع الشعبي.

5 / EZTV.AG 

اغلاق التلفزيون سيل مجموعة التوزيع EZTV في وقت سابق هذا العام بعد استحواذ. واصل الموقع لتعمل تحت ملكية جديدة والنشرات السيول الخاصة بها الآن. تضامنا مع أصحابها الأصليين حظرت عدة مواقع التورنت الكبيرة هذه الإصدارات "الجديدة" من مواقعهم.

6 / TORRENTHOUND 


وقد TorrentHound حولها منذ العقد الماضي ولكن هو جديد في 10. وكان أيضا على الرادار من أصحاب حقوق الطبع والنشر لهذا العام. تم حظر موقع تورنت في العديد من البلدان وأفيد كملاذ القرصنة للحكومة الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواقع الأخرى في هذه القائمة.


================= مواقع تورنت يجب ان تستعمل فيها VPN============

7 / Torlock




3 - هذه هي كل المواقع التي ظهرت هاذا الشهر باحست عمل . لا تنسى الاشتراك في قناتي على اليوتوب . هنا . حسابي على الفيس بوك . هنا . 

                              الكاتب / - Hicham Hacker

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: